مع حبكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مع حبكم

الأبداع

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

المعاكسات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نوني
مشرفه عامه
نوني

انثى عدد الرسائل : 142

المعاكسات Empty
مُساهمةموضوع: المعاكسات   المعاكسات Icon_minitimeالجمعة 14 ديسمبر 2007, 5:10 am

أسباب المعاكسات ( قضية ونقاش )
إنه وهم الحب الذي وقعت فيه تلك الفتاة , عبر اتصال من شاب أو عبر ( الشات ) وبعدها تمت العلاقة وجرت المحادثة , ثم كان اللقاء ... وجرى هناك ما يهز عرش الرحمن ....
........
إنها مشاعر دامية ... - فشاركنا وشاركينا - في تعليق منك حول هذه القضية , ما الأسباب للمعاكسات ؟
كيف نعالج فتاة وقعت فيه ؟
إذا تابت كيف تتزوج ؟
لو علم أهلها ماذا يصنعون بها ؟
وغير تلك المحاور ...
.......
بن حارب
الإدارة
الإدارة
بن حارب

المعاكسات Empty
مُساهمةموضوع: رد: المعاكسات   المعاكسات Icon_minitimeالسبت 15 ديسمبر 2007, 4:41 pm

لا تعلــــيــــقعلى الموضوع حاولت أعلق وما قدرت اجمع فكرة من الافكــــــــار فـ القضيه أمــــا عن أسباب المعاكسات سواء كانت من الشباب ام من البنات فالسناتر والحدائق والاماكن العامة فـ هو ضعف إيمان هذا هو السبب الاول اما السبب الثاني عند الشباب يحبون التفاخر بين اصدقائهم بأنهم قادرون على تصيد البنات وجعلها فريسه لهم ويفترسها ويوهما بالحب حتى تخرج معه والبنت تكون غارقه فـــي وهم الحب وتخرج معه وبعدها يذهب الشاب لاصدقائه ويخبرهم بما قال وما فعل وما اكل وماشرب وما قالت وأكلت وما شربت وما فعلت أي يقول كل كبيره وصغيرة دارت بينهما ولا ينقص شي ولكنه يزيد أحياناً لكي يكون البطــــــل عند اصدقائه الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فــ حديث من الاحاديث إلا المجاهرون يعني الله يغفر الذنوب الا ذنوب المجاهرون ما يغفرها (( انا ما اقول هالكلام من فراغ ))أنا رابعت شباب اشكال وألوان وشفت وسمعت منـــه أو اسمعهم يقولون فلان سوى وسوى وسوىأوأنا سويت وسويت وسويت ولا بعد يذكرون اسم البنت ومن اي منطقه واذا شافها فـ مكان وكان مع ربعه يقول شو رايكم فيهاشوفوها هذي هي لابسه هاللبــس وقولوا رايكم فـ ذوقي ولا ماشالله عليهم كل واحد منهم ما يبدي براي واحد لا بأراء والله العظيم اني اقول للي يسوي شي ويقول للشباب انه يستر على بنت الناس بس لا هم يحبون التفــــاخر هذا الكلام مب عن كل الشباب الاغلبيه مب البعض وأنا قلت الاغلبيه مب البعض يعني الاكثر شي يسون هالشي والبعض لا وأنا ريال واقول اللي اشوفه واسمعه منهم او عنهم وأنا الوضع مب عايبني خير شر ونسيت اقول فـيه شباب من كثر ما يحبون يتفاخرون بالبنات اللي عندهم يوم يطلع مكان مع أهله وخواتهما يمنع اخته انها ما تتعدل أكثر من الازم يعني فــ حدود المعقول يخليها على هواها وتسوي اللي تباه بــس عشان اذا شافه حــــد من أصدقائه اللي علاقته وياه سطحيه يقول شفت فلان مع اربيعته(صديقته) والله ان كلامي صدق هذي اخته عرضه ويخليها...كيف لو كانت صديقته؟ والله الدنيا فيها اشياء وايد وانا ما قلت غير اللي اعرفه
أمـــــــا عن البنات البنت تحب اتقلد صديقاتها وتنافسنوتشوف صديقاتها سون شي تسوي او تبا تسويوما تقول هذا غلط وما بسوي صديقتها طلعت مع صديقها هي بتطلع مع صديقها والبنت تظن انها تثبت للريال الحب وتطلع معاه أو انها تقول انه بيقول تحبني والدليل انه اذا الريال قال للبنت انتي ما تحبيني تذكر ادله وبراهين كثيرة ومن بينهن هذا الدليل يعني لو ما أحبك .....ولو ما أحبك ما سويت ....ولو ما أحبك ما طلعت معاك والله الحب ما يثبت بالطلعه معاه بس متى يعقلن البنات ويشغلن عقولهن ومخوخهن؟!! كل اللي كتبته سمعته وشفته سواء من الشباب أو قريته فالجرائد من قصص واقعيه أو فـ المنتديات أو من المجلات
نوني
مشرفه عامه
نوني

انثى عدد الرسائل : 142

المعاكسات Empty
مُساهمةموضوع: رد: المعاكسات   المعاكسات Icon_minitimeالجمعة 21 ديسمبر 2007, 7:38 pm

[url=http://www.freejdubai.org/]المعاكسات 268d80856d[/url]

المعاكسات
صفحة 1 من اصل 1